مانشستر سيتي يسلط أنظاره على نجم ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 31/05/2021
519
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يسلط أنظاره على نجم ريال مدريد.. مفاجأة

يسلط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الضوء على نجم ريال مدريد الإسباني، بعد أيام من خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، حسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية اليوم الأثنين.

وينتهي تعاقد أجويرو مع مانشستر سيتي في 30 يونيو المقبل، حيث يحق له مغادرة الفريق السماوي، لأي نادي يريده في صفقة انتقال حر، ويرفض النادي الإنجليزي تجديد عقد الأرجنتيني.

وأوضحت شبكة "ESPN" العالمية، أن إدارة مانشستر سيتي تفكر في التعاقد مع سيرجيو راموس، قائد دفاع ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية، خاصة رحيل بعد إيريك جارسيا إلى برشلونة.

الشبكة العالمية، أفادت أن السيتي يفكر في تقديم عرض إلى راموس، لمدة موسمين، مع وجود بند يسمح بالانضمام لمدة موسم آخر سواء في النادي الإنجليزي أو في إحدى أندية مجموعة سيتي خاصة نيويورك سيتي بأمريكا.

والجدير بالذك، تعد هذه المرة الثانية التي يهتم فيها مانشستر سيتي بضم "راموس"، الأولى كانت في يناير الماضي، ولكن توقف المفاوضات بين ريال مدريد واللاعب أعاد بطل الدوري الإنجليزي للصورة مرة أخرى.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

اقرأ أيضا

انتهت.. راموس يرحل عن ريال مدريد

رسالة وداع من أجويرو إلى مانشستر سيتي بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن