فاسكيز يكشف عن مخاوفه بشأن مستقبله مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/05/2021
413
منذ 3 سنوات
فاسكيز يكشف عن مخاوفه بشأن مستقبله مع ريال مدريد

تحدث لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله مع قلعة الميرنجي الفترة المقبلة، وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، على تجديد عقده.

وانضم فاسكيز إلى صفوف قلعة ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من فريق إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2021.

وبدأ لوكاس فاسكيز، تصريحاته التى أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الإصابات لا تأتي في الوقت المناسب، وهذه هي كرة القدم.

وعلق نجم ريال مدريد، على مستقبله، قائلًا: "أنا هادئ، وأتواجد في أفضل ناد بالعالم وسنرى ما سيحدث قريبًا، وأشعر بحب ريال مدريد يملأني".

وأضاف: "من المخيف أن تستيقظ ولا تذهب للتدريب في الفالديبياس، أرى نفسي على علاقة بكرة القدم، وأشعر كأنني في علم الاقتصاد وإدارة الأعمال".

واختتم لوكاس فاسكيز، تصريحاته قائلًا: "في كل مرة أدخل فيها إلى الملعب أحاول أن أبذل قصارى جهدي".

ويعاني لوكاس فاسكيز، الفترة الحالية من تعرضه إلى إصابة إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، مما أدى إلى نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

أسرار جديدة.. راموس وفاسكيز وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد

ريال مدريد يبدأ أول خطواته لضم كونتي خلفا إلى زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن