مفاجأة.. جماهير النصر تقف بجانب مدرب الوحدة ضد مينيز

تاريخ النشر: 26/05/2021
1303
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. جماهير النصر تقف بجانب مدرب الوحدة ضد مينيز

في مفاجئة مدوية، أيدت جماهير النصر وجهة نظر اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لفريق الوحدة في انتقاداته اللاذعة لمدرب العالمي.

ودخل دونيس ومينيز، في اشتباكات عنيفة، بعد مباراة النصر والوحدة، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

فتح اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لنادي الوحدة، النار على البرازيلي مانو مينيز، مدرب النصر، بعد مباراة الفريقين، قائلا: "مينيز مدرب شوارع.. لا أعلم كيف يقود فريق بحجم النصر، أحيانًا تجد مدربين غير حقيقيين، يدربون أندية كبيرة".

والمفاجأة، لم تتعاطف جماهير النصر تساند مدرب فريقها بل أشارت إلى صحة وجهة نظر مدرب الوحدة، كما في التعليقات التالية..

وكتب مشجع نصراوي "راكان": "كلامه مليون صح، النصر محتاج لمدرب ياجماعه مانو مينيزيس ماعنده تكتيك واضح حتى الان فقط مشاكل مع الحكام الله يستر على الموسم الجاي أتمنى من أدارة النصر البحث عن مدرب ممتاز و طموح وليس مدرب عالمي و كبير".

في حين كتب نصراوي آخر: "اي والله ما كذب مدرب من يوم جاء للنصر وهو يتهاوش مع كل الحكام على اي شي بس على شان يصرف ان تعثره من الحكام مو هو السبب".

وكتب حساب باسم "قلب اصفر": :وربي أني أتفق وياه مدرب فاااشل مدرب ماعنده شي مدرب جالس يضيع عمل الاداره ويضيع لاعبينا بتخبطه الفني ،يارب أفرح في أستبعاده، نبي مدرب تكتيكي يقراء المباراة ويعرف يوظف اللاعبين بالمكان الصح".

وواصلت جماهير النصر انتقاداتها للمدرب البرازيلي مانو مينيز، متوافقة مع وجهة نظر مدرب الوحدة بأن مينيز "مدرب شوارع"، ويرى أحدهم أن تعويضه بـ دونيس أفضل لنادي النصر.

اقرأ أيضا

فؤاد أنور: المجاملات ستجعل النصر يقدم نفس "العك" الموسم القادم

تراكتور الإيراني مرعوب من تعادل النصر والوحدة وارتباك في الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن