فؤاد أنور: المجاملات ستجعل النصر يقدم نفس "العك" الموسم القادم

تاريخ النشر: 26/05/2021
4320
منذ 3 سنوات
فؤاد أنور: المجاملات ستجعل النصر يقدم نفس "العك" الموسم القادم

أعرب فؤاد أنور كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً، عن استيائه من أداء العالمي أمام الوحدة بعد التعادل المخيب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وتعادل النصر أمام الوحدة، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولبة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وسلط الكابتن فؤاد أنور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، الضوء على أبرز احتياجات النصر للموسم الجديد وكيفية الإعداد للموسم القادم.

ونشر نجم النصر السابق، مقطع فيديو تحدث خلاله، عن النصر واصفا أدائه أمام الوحدة بـ "السيء جدا"، مشددا على ضرورة غربلة قوام الفريق من المحليين واللاعبين الأجانب.

وقال فؤاد أنور: "هناك وقت للتحضير للموسم القادم، يبدأ باختيار معسكر جيد واختيار لاعبين محليين على مستوى عالي وترحيل دون المستوى ونفس الأمر ينطبق على المحترفين الأجانب".

وشدد نجم النصر السابق، على ضرورة عقد اجتماع بين رئيس النادي الأستاذ مسلي آل معمر والجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينيز وأعضاء الشرف والنقاش يكون واسع وجاد.

واختتم فؤاد أنور، رسالته قائلا: "مجاملة بعض اللاعبين على حساب النصر، ترى الموسم القادم سوف تحصد نفس المستوى ونفس العك، هناك وقت لأخذ القرار الصحيح".

اقرأ أيضا

حمد الله المستفيد.. النصر يصل إلى رقم قياسي "غريب" في الدوري

تراكتور الإيراني مرعوب من تعادل النصر والوحدة وارتباك في الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن