تاليسكا مصدوم.. البرازيلي يصاب بـ"إحباط شديد في النصر"

تاريخ النشر: 26/05/2021
5997
منذ 3 سنوات
تاليسكا مصدوم.. البرازيلي يصاب بـ"إحباط شديد في النصر"

يبدو أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قد أصيب بإحباط شديد في نادي النصر، بعدما فشل رفاق المدير الفني مانو مينيز، في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

البرازيلي الذي انضم إلى ملعب مرسول بارك، قادمًا من جوانجزو الصيني، بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة، لن يتمكن من خوض منافسات المسابقة الآسيوية، في نسخة الموسم المقبل، رسميًا.

النصر ليست أمامه أي فرصة، سوى بالحصول على لقب النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.

وتاليسكا البالغ من العمر 27 عامًا، يشارك في المنافسات القارية منذ عام 2013، حيث لم يتغيب أبدًا في أي موسم سابق، سواء في مسيرته مع باهيا البرازيلي، أو في بشكتاش التركي، بنفيكا البرتغالي، وأخيرًا جوانجزو الصيني.

واستطاع تاليسكا أن يظهر في مسابقات أمريكا الجنوبية القارية، ثم شارك في دوري أبطال أوروبا، مع الدوري الأوروبي في مواسم أخرى، بجانب تجربة اللعب في دوري أبطال آسيا مع فريقه السابق.

مع النصر، سيضطر تاليسكا إلى الاكتفاء بالمشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما لم يكن يتوقعه اللاعب البرازيلي.

أمر آخر، قد يتسبب في إحباط تاليسكا، وهو إمكانية رحيل مواطنه مانو مينيز من تدريب النصر، في ظل المطالبة الجماهيرية بالتخلص منه، فضلًا عن إمكانية مغادرة البرازيلي الآخر مايكون بيريرا.

يشار إلى أن تاليسكا كان في حيرة بين عروض الهلال والنصر، لكن تحركات الرئيس مسلي آل معمر الجادة، مع المقابل المادي الضخم، حسم الصفقة لصالح الفريق صاحب الزي ذو اللون الأصفر.

حمل تطبيق سعودي الآن