كريستيانو رونالدو إلى أين؟.. اليوفي صامت والمان وسان جيرمان خزائن جاهزة

تاريخ النشر: 25/05/2021
481
منذ 3 سنوات
كريستيانو رونالدو إلى أين؟.. اليوفي صامت والمان وسان جيرمان خزائن جاهزة

كل الطرق تؤدي إلى صراع محموم وشرس وصعب لكبرى الأندية الأوروبية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم وهداف فريق يوفينتوس الإيطالي وقائد المنتخب البرتغالي في فترة الإنتقالات الصيفية .
وأشعل رونالدو 36 عاما الصراع المدوي حول مستقبله بعدما نشرت الصحف الإيطالية تقاريرا تفيد نقل اللاعب الكثير من ممتلكاته خارج مدينة تورينو معقل ناديه الحالي يوفينتوس ليثار الجدل حول مستقبله وخطوته القادمة في رحلة مسيرته الكروية التي قاربت على النهاية .
وترصد " سعودي سبورت " في السطور التالية أبرز 3 محطات تنتظر الهداف البرتغالي الكبير ليرتدي القميص رقم 7 خلال الموسم المقبل أملا في مواصلة توهجه وتسجيله للأهداف .
مانشستر يونايتد .. الحلم القديم
بعد مرور 12 عاما كاملة على رحيله من النادي الإنجليزي، تصدر كريستيانو رونالدو قائمة المطلوبين في صفقات أولي سولشاير المدير الفني الذي قرر منحه الرقم 7 بالإضافة إلى الضغط على إدارة النادي لسداد قيمة مالية تصل إلى 25 مليون يورو راتبا سنويا للاعب البرتغالي على امل استعادة لقب بطل الدوري الإنجليزي الموسم المقبل .
سان جيرمان .. الطريق الفرنسي
يترقب باريس سان جيرمان الفرنسي قرار رونالدو الأخير وجهز له عرضا ضخما يصل إلى 75 مليون يورو للتوقيع معه لثلاث مواسم على أمل ضمه لصفوفه رغم تخطيه السادسة والثلاثين في ظل الرحيل المرتقب لنجمه الكبير كيليان مبابي المطلوب في تشكيلة ريال مدريد خاصة في ظل استمرار تألق رونالدو تهديفيا في الموسم الأخير له مع اليوفي .
يوفينتوس .. البقاء الصعب
يمثل بقاء كريستيانو رونالدو في اليوفي صعبا في ظل توتر علاقته مع المدرب الحالي أندريا بيرلو ووجود خلافات قديمة له مع زين الدين زيدان في ريال مدريد الإسباني دفعته للرحيل في 2018، وطالبت جماهير اليوفي بقاء رونالدو في صفوف السيدة العجوز خلال الموسم المقبل .


اقرأ أيضا

رسالة وداع رومانسية من كريستيانو رونالدو ليوفنتوس.. "شكرا لكم"

زيدان مطلوب في يوفنتوس.. "لا بديل عن صائد دوري الأبطال"

حمل تطبيق سعودي الآن