بمكالمة هاتفية.. آل معمر يطالب ماشاريبوف بالعودة إلى النصر

تاريخ النشر: 25/05/2021
1692
منذ 3 سنوات
بمكالمة هاتفية.. آل معمر يطالب ماشاريبوف بالعودة إلى النصر

أكد الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، المعار لصفوف شباب الأهلي الإماراتي، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، من أجل إقناعه بالعودة إلى النصر بعد انتهاء فترة إعارته.

وأوضح ماشاريبوف، خلال تصريحات لصحيفة "سبورت" الأوزبكية، أن رئيس النصر اتصال به وقال إنهم يريدون منه العودة إلى النصر، مضيفًا أنهم يشاهدونه وراضون عن آدائه مع شباب الأهلي، والمدرب والجماهير يريدونه أن يلعب بقميص النصر.

وألمح ماشاريبوف بوجود منافسة على الظفر بخدماته في الموسم الرياضي الجديد، حيث قال إنه قد يعود إلى النصر بعد انتهاء تواجده في معسكر منتخب أوزبكستان، تحضيرًا لمواصلة المشوار في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في حين أبدى مسئولو نادي شباب الأهلي، رغبتهم في بقائه معهم في الفترة القادمة.

وفي هذا السياق، دفع نادي النصر 95% من المبلغ المتفق عليه إلى باختاكور الأوزبكي، لحسم صفقة ماشاريبوف، والتي تبلغ 1.5 مليون دولار.

والنصر، استطاع الحصول على خدمات ماشاريبوف، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم ينجح في تسجيل اسمه ضمن الكشوفات الشتوية، بسبب فشل إدارة الدكتور صفوان السويكت، في شهادة الكفاءة المالية، لذا تمت إعارته إلى شباب الأهلي الإماراتي.

جدير بالذكر أن إدارة نادي النصر، أبدت رغبتها في استعادة خدمات ماشاريبوف بعد انتهاء فترة إعارته في صفوف شباب الأهلي، مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، فيما ذكرت تقارير أن شباب الأهلي رفع عرضه إلى 4 ملايين دولار، لشراء عقد ماشاريبوف من النصر.

وذكرت تقارير إماراتية أن ماشاريبوف أبدى مرونة في التفاوض مع شباب الأهلي بشأن الحصول على خدماته من النصر بشكل نهائي.

وتمكن ماشاريبوف من قيادة شباب الأهلي للتتويج بثنائية كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، خلال فترة إعارته.

اقرأ أيضا

نجم شباب الأهلي: مشاريبوف يمكنه اللعب في أوروبا وتحديدا بالدوري الإسباني

النصر أم شباب الأهلي؟ ماشاريبوف يختار

حمل تطبيق سعودي الآن