بنزيما يكشف سر نهاية أزمته مع ديشامب ومفاجأة عودته لمنتخب فرنسا

تاريخ النشر: 25/05/2021
228
منذ 3 سنوات
بنزيما يكشف سر نهاية أزمته مع ديشامب ومفاجأة عودته لمنتخب فرنسا

كشف كريم بنزيما قائد هجوم ريال مدريد، كواليس مفاجئة حول عودته للمنتخب الفرنسي من جديد، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وقرر ديشامب المدير الفني للديوك استدعاء بنزيما للمشاركة مع فريقه في بطولة أمم أوروبا المقرر إنطلاقها في شهر يونيو المقبل.

وسيعود بنزيما للمرة الأولى للمنتخب الفرنسي، بعد غياب استمر لـ 6 سنوات بسبب أزمته الشهيرة مع زمليه ماتيو فالبوينا، المستمرة في ساحات القضاء.

وقال بنزيما في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "اللعب مع جريزمان ومبابي سيكون مختلفًا عن اللعب مع فينيسيوس وماريانو لأنهم ليسوا نفس النوع من اللاعبين، لكني أتأقلم مع الجميع".

وأضاف عن عودته للمنتخب الفرنسي: "كنت في بيتي في مدريد ولكن منذ الصباح كنت أتلقى الكثير من الرسائل! كان الجميع ينتظرون".

وواصل: "لقد تضخمت الإشاعة، لقد كان حدث اليوم، وكنت أنتظر مثل أي شخص آخر أمام التلفاز، ومع كل أقاربي على الهاتف، والدتي، والدي".

وأوضح عن خلافه مع ديشامب: "تحدثت مع ديشامب وجهاً لوجه، لم أره منذ عام 2015 منذ آخر استدعاء لي مع فرنسا".

وتابع: "تحدثنا كثيرًا وفي غضون دقائق قليلة عاد كل شيء إلى طبيعته، تحدثنا عن كرة القدم والحياة والأسرة، لكنني لم أقل له أبدًا أنه يجب أن يأخذني إلى اليورو".

وأتم حول أزمته مع جيرو: "لقد رأيته خلال المباراة ضد تشيلسي، تحدثنا بهدوء وهنأني على هدفي وأظهرنا روح طيبة، لقد لعبت معه من قبل والآن سيكون الأمر كما كان من قبل".

اقرأ أيضا

نجم مانشستر سيتي يطلق تعليق ناري على عودة كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا

بنزيما يعلق على خسارة الدوري الإسباني.. "ريال مدريد لن يستسلم أبدا"

حمل تطبيق سعودي الآن