ماذا يحتاج النصر لـ"التأهل إلى دوري أبطال آسيا".. سيناريو مجنون

تاريخ النشر: 24/05/2021
4328
منذ 3 سنوات
ماذا يحتاج النصر لـ"التأهل إلى دوري أبطال آسيا".. سيناريو مجنون

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، التأهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

والنصر مع مينيز، أصبح أفضل فيما يقدمه الفريق الأول من مستويات فنية، كما استقر إداريًا مع الرئيس مسلي آل معمر، لذا لن يرضى مدرج الشمس، بالغياب الآسيوي، الموسم القادم.

الحسابات التي يدخل فيها النصر، معقدة جدًا، نستعرضها لكم خلال السطور التالية في "سعودي سبورت".

يحتل النصر، المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ45 نقطة، فيما يسبقه الاتحاد بـ5 نقاط، والتعاون بنقطتين، ومباراة أكثر.

ويصعد إلى النسخة القادمة من المسابقة الآسيوية، 4 أندية، إحداها هو بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، أي إما الفيصلي أو التعاون، بعد وصولهما إلى المباراة النهائية.

فوز الفيصلي أو التعاون بكأس الملك، يعني حاجة النصر إلى أن يكون ضمن ثلاثي القمة، بسبب ضياع أمل السكري في حسم المركز الثالث.

لذا، يحتاج النصر إلى الحصول على 6 من أصل 6 نقاط ممكنة، مع تعثر الاتحاد سواء بالخسارة أو التعادل في مباراة، ليضمن التأهل بشكل رسمي إلى الآسيوية على حساب العميد.

جدير بالذكر أن الهلال بطل دوري المحترفين، برصيد 58 نقطة، ضمن التأهل بشكل رسمي إلى الآسيوية، بجانب الشباب صاحب المركز الثاني، برصيد 54 نقطة.

اقرأ أيضا

"تأجيل لقاء النصر أمام الوحدة لهذا السبب".. قرار منتظر!

ميكالي يشيد بـ"النصر".. ويؤكد: الهلال ليس أفضل فريق في المملكة!

حمل تطبيق سعودي الآن