"تأجيل لقاء النصر أمام الوحدة لهذا السبب".. قرار منتظر!

تاريخ النشر: 24/05/2021
3291
منذ 3 سنوات
"تأجيل لقاء النصر أمام الوحدة لهذا السبب".. قرار منتظر!

قد تلعب الأحوال الجوية دور البطولة، في أحداث الجولة 29، من منافسات دوري المحترفين، والتي من الممكن أن يتأجل به لقائين الوحدة أمام النصر، والباطن أمام ضمك.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوحدة، غدًا الثلاثاء، بينما يستضيف الباطن نظيره ضمك في نفس التوقيت، ضمن مباريات الجولة 29، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا للإعلامي ناصر القحطاني، فإن إدارة ضمك تقدمت بطلب رسمي لتأجيل مباراتهم أمام الباطن غداً لعدم وصول الفريق الى الحفر حتى الآن، بسب الأحوال الجوية.

وأكد القحطاني، أن ضمك استأجر طائرة خاصة حتى تكون الرحلة "دايركت"، ولكن بعد مضي 7 ساعات، اضطر الطّيار لتغيير مسار الرحلة إلى الرياض.

وأعلن الإعلامي الرياضي، أن بعد 7 ساعات داخل الطائرة، وتغير مسار الرحلة من القيصومه إلى الرياض، تم إنزال بعثة الفريق الأن بمطار الرياض حتى يتم تحديد موعد آخر لهم.

* تأجيل اللقاء

في حالة استجابة اتحاد الكرة لطلب ضمك بتأجيل اللقاء، فمن المنتظر أن يتم تأجيل مواجهة الوحدة والنصر، نظرًا لمنافسة الثلاثي ضمك والوحدة والباطن، غلى مركز للبقاء في دوري المحترفين.

ويحتل الباطن المركز 15، برصيد 33 نقطة، بينما الوحدة يتواجد في المركز الرابع عشر، برصيد 31 نقطة، ويقع ضمك في المركز الخامس عشر، برصيد 30 نقطة، وذلك قبل مواجهتين من انتهاء المسابقة.

اقرأ أيضا

"حلم الآسيوية".. النصر يختتم تدريباته استعدادا لملاقاة الوحدة

"حلم الآسيوية".. غياب بارز في النصر وعودة الثناني المصاب قبل مواجهة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن