نجم الهلال أول طلبات مدرب الأهلي المنتظر

تاريخ النشر: 23/05/2021
3465
منذ 3 سنوات
نجم الهلال أول طلبات مدرب الأهلي المنتظر

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة بخوض إدارة الأهلي مفاوضات مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، من أجل خلافة الروماني ريجيكامب في الموسم الجديد.

وقررت إدارة الأهلي عدم تمديد التعاقد مع ريجيكامب بعد الخسارة الثقيلة من الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرتبط مدرب المنتخب السعودي السابق، بعقد مع فريق راسينج الأرجنتيني حتى ديسمبر 2021، إلا أنه قد يوافق على العرض الأهلاوي لخلافة ريجيكامب.

أزمة الأهلي

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع، وهو ما دفع إدارة ماجد النفيعي، لخوض مفاوضات مع أكثر من لاعب في هذا المركز التدعيم الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وحال موافقة بيتزي على عرض الأهلي، فسيكون الدولي علي البليهي مدافع الهلال، هو أول طلباته في سوق الانتقالات الصيفية.

وكان البليهي هدفا لبيتزي بعد رحيله عن منتخب السعودية، وتوليه مسئولية تدريب سان لورينزو الأرجنتيني، حيث فتح خط اتصال معه من أجل الظفر بخدماته.

ورفض نادي الهلال محاولات بيتزي للتعاقد مع البليهي، مؤكدا استمراره بقميص الزعيم للحفاظ على الاستقرار داخل جدران الزعيم.

ويتعرض البليهي في الوقت الحالي لهبوط نسبي في مستواه الفني، وهو ما دفع جانب من جماهير الهلال للمطالبة بعدم الدفع به في التشكيل الأساسي، والاعتماد على متعب المفرج بدلا منه، وهو ما قد يسهل عملية انتقاله إلى الأهلي حال التعاقد مع بيتزي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط المدافع الدولي بعقد مع الهلال حتى 2023، حيث قام بتجديد تعاقده الرسمي مع الفريق براتب سنوي ضخم وضعه في مصاف أغلى المدافعين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

بيتزي يخطط لخطف البليهي وينافس ريفر بليت على مدافع الأهلي

بطلب من بيتزي.. "لاعب هلالي" إلى سان لورينزو الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن