كواليس عودة بنزيما لمنتخب فرنسا.."كيف أسقط جلاد ريال مدريد ديشامب على ركبتيه؟"

تاريخ النشر: 18/05/2021
685
منذ 3 سنوات
كواليس عودة بنزيما لمنتخب فرنسا.."كيف أسقط جلاد ريال مدريد ديشامب على ركبتيه؟"

يتواصل الحديث بشأن عودة كريم بنزيما، نجم ريال مدريد إلى منتخب فرنسا، بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات، على خلاف الأزمة التي نشبت بين اللاعب وزميل له بالفريق.

غياب كريم بنزيما يرجع إلى أزمة نشبت بين اللاعب وماتيو فالبوينا زميله في منتخب فرنسا، قبل أن يتم اتهامه بالابتزاز، بسبب شريط جنسي تم تصويره للأخير عام 2015، بينما نفى بنزيما تلك التهم بشكل قطعي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت بعضًا من كواليس عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي، والذي قرر مديره الفني ديديه ديشامب منذ عام 2015، أن يبعده عن الاختيارت الفنية على خلفية تلك الواقعة.

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، كان له الفضل في عودة بنزيما، حيث كان وسيطًا بين الطرفين وأقنع ديشامب بعودته، بينما كانت تلك المؤسسة في وضعية الحياد طيلة السنوات الماضية، قبل أن تأخذ صف اللاعب مؤخرًا.

الاتحاد الأوروبي وقراره بزيادة عدد لاعبي القائمة، إلى 26 لاعب، سهل كثيرًا من مهمة الفرنسيين، حيث سيكون ذلك الاستدعاء غير مؤثر على مكان أي لاعب آخر من اختيارات المدرب الأساسية.

تألق بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم أيضًا، شكل كثيرًا من الضغط على ديشامب، حيث ساعد الفرنسي الملكي هذا الموسم، في البقاء داخل دوائر المنافسة على الألقاب.

اقرأ أيضا

عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي في اليورو بعد غياب 6 سنوات

خطة نارية لـ"الجمع" بين مبابي وبنزيما في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن