اتفاق بين إدارة النصر ومانو مينيزيس لحسم موقف الظهير الأجنبي

تاريخ النشر: 17/05/2021
1582
منذ 3 سنوات
اتفاق بين إدارة النصر ومانو مينيزيس لحسم موقف الظهير الأجنبي

كشفت تقارير صحفية، عن تشديد مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر على المدرب البرازيلي البرازيلي مانو مينيزيس بضرورة حسم ملف الأجانب سريعا.

ويسعى مسؤولي النصر للإعداد للموسم الجديد مبكرا، بأفضل العناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الدوري والبطولة الآسيوية.

وتأهل النصر متصدرا عن المجموعة الرابعة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، بعدما حصد 11 نقطة من فوزه في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة.

وفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الاثنين، فأن إدارة النصر طلبت من من مانو مينيزيس تقريرًا فنيًّا دقيقًا يسلمه خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن مركز الظهير الأيسر بالفريق ومصير اللاعبين الأجانب.

تأتي هذه الخطوة لرغبة بهدف عدم ضم لاعب أجنبي كظهير أيسر ومبادلته بمركز آخر في الملعب، ومحاولة التوصل إلى اتفاق مع الكوري كيم سو من خلال إعارته إلى نادٍ آخر أو إجراء مخالصة نهائية.

إدارة النصر تنتظر التقرير التفصيلي من البرازيلي مانو مينيزيس، والذي سيوضح فيه كافة الأمور المتعلقة بشأن اللاعبين الأجانب، وتحديدا المغربي نورالدين أمرابط، والأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي مايكون بيريرا، حيث تنتهي عقودهم مع العالمي في يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يغري نجم الدوري الإيطالي براتب خيالي.. وترقب تركي

عودة فيتوريا.. تعرف على وجهة مدرب النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن