بعد تعاقده مع الهلال.. "سعودي. كوم" يكشف موقف عموري من القيد في قائمة "المواليد"

تاريخ النشر: 06/08/2018
729
منذ 6 سنوات
بعد تعاقده مع الهلال.. "سعودي. كوم" يكشف موقف عموري من القيد في قائمة "المواليد"

أعلن يوسف الغيث، وكيل أعمال الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب العين، انتقال اللاعب إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا بشأن انتقال عموري، إلى الدوري السعودي، في ظل تنافس محتدم بين الهلال والنصر، للتعاقد مع اللاعب.

ويُعد عموري، البالغ من العمر 26 سنة، أحد أبرز المواهب في منطقة الخليج، حيث ولد في المملكة العربية السعودية، ولعب في الفئات السنية لنادي الهلال، قبل أن ينتقل إلى الإمارات بصحبة عائلته.

وباعتبار أنه ولد في المملكة، أثير جدل كبير، في الساعات الماضية، بشأن قيد عموري، في قائمة الهلال، سواء كمحترف أو من المواليد.

* لائحة الاتحاد السعودي

وبالعودة إلى لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، فأن المادتين السادسة والسابعة، توضحان موقف عموري، من القيد، في قائمة الهلال، للموسم الرياضي الجديد.

وتنص اللوائح، على أنه من شروط أن يتم قيد اللاعب ضمن "المواليد"، ألا يكون مسجلًا في أي نادي خارجي أو اتحاد آخر، مع تقديمه تعهدًا بذلك، بالإضافة ألا يكون قد سبق له تمثيل أي منتخب.

جدير بالذكر أن ناديي العين والهلال، لم يعلنا حتى الآن، عن صفقة عموري، والتي من المتوقع أن تصبح رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن