مسعود أوزيل يتفاوض مع الدوسري لضمه إلى فريقه الجديد

تاريخ النشر: 06/08/2018
1308
منذ 6 سنوات
مسعود أوزيل يتفاوض مع الدوسري لضمه إلى فريقه الجديد

دخل النجم الألماني الكبير مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، في مفاوضات مكثفة مع الشاب السعودي مساعد الدوسري، للانضمام إلى فريقه الالكتروني الجديد.

وأعلن نجم الكرة الألمانية، في وقت سابق، تأسيس فريق خاص لكرة القدم الإلكترونية، تحت اسم "فريق أوزيل"، كاشفًا عن أنه يبحث عن لاعبين من جميع أنحاء العالم.

وقال يوشوا بيغير، المدير التنفيذي للوكالة المسؤولة عن ضم اللاعبين لفريق أوزيل، في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية، إنهم دخلوا في مفاوضات مع الدوسري، الفائز باللقب العالمي في "فيفا 18.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن هناك عقبة صغيرة تقف في طريق انضمام الدوسري، إلى فريق أوزيل، تتمثل في تعاقد اللاعب السعودي حاليًا مع فريق "يو إس كلان".

وشددت الصحيفة، على أن فريق أوزيل، قادر على التغلب على هذه العقبة، من خلال شراء عقد الدوسري، خاصة أن مبالغ انتقال اللاعبين في عالم كرة القدم الإلكترونية، ما زالت صغيرة، حتى الآن.

وأوضحت أنه في حالة انضمام مساعد الدوسري، لفريق أوزيل، سيكون قد غطى بذلك المنطقة العربية - الآسيوية، خاصة أن النجم الألماني، كان قد أعلن أنه يريد أن يزين فريقه بلاعبين من أربع قارات.

جدير بالذكر أن مَن ينضم لفريق أوزيل، سيلقى رعاية احترافية، ومدربًا خاصًا، ومحللًا للأداء، ومدربًا ذهنيًا، ومحللًا نفسيًا، وبيتًا للألعاب الإلكترونية في لندن، حيث يمكن للفريق الاستعداد سويًا للبطولات المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن