"باقي لقب وبطولة".. جوميز يقترب من العلامة الكاملة مع الهلال

تاريخ النشر: 09/05/2021
637
منذ 3 سنوات
"باقي لقب وبطولة".. جوميز يقترب من العلامة الكاملة مع الهلال

أصبح مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، بافيتمبي جوميز، على بعد لقبين فقط من تحقيق العلامة الكاملة مع الهلال.

وتعاقد الهلال مع بافيتمبي جوميز، قادمًا من جلطة سراي التركي، في أغسطس 2018، ويرتبط اللاعب بعقد مع الزعيم حتى يونيو 2022.

وفي خلال تلك الفترة، تمكن جوميز من تسجيل 100 هدف مع الهلال في مختلف البطولات، كما قاد الفريق للتتويج بثلاثية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، إضافة إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية، ثم وصافة كأس السوبر السعودي.

وبخلاف الألقاب الجماعية، فقد توج جوميز بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2019، كما سجل هدفين مع الهلال في كأس العالم للأندية، ليصبح هداف الزعيم في المونديال.

وبات أمام جوميز لقبين فقط، من أجل تحقيق العلامة الكاملة مع الهلال في مختلف النواحي؛ الأول أن يقود الهلال للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي في يناير المقبل، في حالة تمكن الهلال من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الثاني أن ينجح جوميز في اقتناص لقب هداف دوري المحترفين، علمًا بأن جوميز قد أنهى الموسم الماضي في وصافة الهدافين بـ27 هدفًا، بفارق هدفين فقط عن هداف النصر عبد الرزاق حمد الله الذي حسم اللقب. 

ويتزعم جوميز صدارة الهدافين في الموسم الجاري، قبل 4 جولات على نهاية الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، كارلوس ستراندبيرج، مهاجم أبها.

وفي حالة نجاح جوميز في حسم لقب هداف الدوري وكأس السوبر السعودي، فإنه سيكون رسميًا أحد العلامات البارزة في تاريخ نادي الهلال، وتمكن من تحقيق مسيرة يصعب تكرارها مع الزعيم.

اقرأ أيضا

مفاجأة آسيوية.. جوميز لم يسجل 100 هدف مع الهلال!

بافيتمبي جوميز.. المئوية في الهلال من الألف إلى الياء

حمل تطبيق سعودي الآن