الصرامي يشعل مباراة النصر والفيصلي بتغريدة مثيرة عن الحكم

تاريخ النشر: 05/05/2021
442
منذ 3 سنوات
الصرامي يشعل مباراة النصر والفيصلي بتغريدة مثيرة عن الحكم

أشعل الناقد الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر، المواجهة المرتقبة بين العالمي والفيصلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي فريق النصر بنظيره الفيصلي، في تمام الـ 9.40 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم لقاء اليوم بين النصر والفيصلي، وسيدير اللقاء الحكم أحمد الرميخاني ويساعده ياسر السلطان وسعد الشبرمي وحكم رابع رائد الزهراني ، وسامي الجريس حكم فيديو ومساعده سعد السبيعي.

ونشر الصرامي عبر حسابه الشخصي مقطع فيديو، للقطة المثيرة خلال مواجهة النصر بالفيصلي في كأس خادم الحرميين واحتسبت ركلة جزاء على مادو مدافع العالمي ولكن أفاد غالبية القانونيين بعدم صحة ركلة الجزاء الذي خرج على إثرها النصر من بطولة كأس الملك.

وكتب الناقد الرياضي: "ما حدث من محمد الهويش و حكم VAR تركي الخضير في نصف نهائي الكأس بمنح الفيصلي بلنتي وهمي تسبب في خروج النصر من بلوغ النهائي لا يمكن مشاهدته من حكم مباراة النصر و الفيصلي المريخاني".

وأضاف سعود الصرامي: "النصر لا يبحث عن مجاملته النصر يبحث عن حقه المشروع".

ويسعى فريق النصر لحصد النقاط الثلاث أمام الفيصلي، لتحسين وضعة في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل العالمي المركز السابع بـ 36 نقطة بينما يقبع الفيصلي في المركز الثاني عشر بـ 33 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن