"سر صيني".. لماذا رفض كوزمين تدريب الهلال؟

تاريخ النشر: 05/05/2021
1088
منذ 3 سنوات
"سر صيني".. لماذا رفض كوزمين تدريب الهلال؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، الأسباب الحقيقية وراء رفض الروماني أولاريو كوزمين، تدريب نادي الهلال خلال الفترة الحالية.

كوزمين البالغ من العمر 51 عامًا، سبق له أن أشرف فنيًا على الهلال، في الفترة من عام 2007 إلى 2009، كما قاد منتخبنا الوطني فقط في 5 مباريات، في نهاية عام 2014، بينما يعرفه الكثيرون في المنطقة العربية، حيث تنقل بين أندية قطر والإمارات، قبل أن يستقر في الصين.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع البرتغالي خوسيه مورايس، لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفًا للبرازيلي، روجيرو ميكالي، الذي رحل بعد تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ في البطولة الآسيوية.

وفي تصريحات صحفية، كشف جينو إيورجوليسكو، رئيس رابطة الدوري الروماني، الأسباب الحقيقية التي أدت إلى رفض كوزمين العديد من العروض الخليجية، والتي جاء من ضمنها عرض الهلال.

وأشار جينو في تصريحات لصحيفة "بروسبورت" الرومانية، إلى أن كوزمين رفض جميع العروض التي تلقاها مؤخرًا حيث لا يستطيع قبول أي منها حتى يحل مشكلته مع فريق جاينغتسو سونينج الصيني.

وأكمل:"النادي الصيني يمر بأزمة مالية ضخمة، وفقط بعدما يتلقى كوزمين تعويضه المادي، سيكون قادرًا على قبول العروض التدريبية".

حمل تطبيق سعودي الآن