فاسكيز يثير الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد بتصريح ناري

تاريخ النشر: 05/05/2021
311
منذ 3 سنوات
فاسكيز يثير الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد بتصريح ناري

تحدث لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله مع قلعة الميرنجي الفترة المقبلة، وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، يعرفه الجميع في العاصمة الإسبانية مدريد، بأنه أحد أبرز أسلحة المدير الفني زين الدين زيدان، لكن اللاعب الإسباني، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم فاسكيز إلى صفوف قلعة ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من فريق إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في يونيو 2021.

وقال فاسكيز، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "لا أعلم ما سيحدث في مستقبلي، أنا محظوظ لأنني ألعب في ريال مدريد، النادي الذي كنت أشجعه منذ أن كنت طفلًا".

وأضاف نجم ريال مدريد، تصريحاته قائلًا: "في حالة الرحيل أو الاستمرار، مهما حدث سأظل عاشقًا لهذا النادي".

وأوضح: "نريد تحقيق الثنائية، ستكون نهاية مثالية لموسم صعب، دائمًا ما يخبرنا زيدان بأنه ربما تكون هذه المرة الأخيرة التي نواجه بها هذا الوضع، لذلك يجب علينا الاستمتاع في كل لحظة والتأكد من أن الجميع سيقدم كل شيء".

وعلق على مباراة تشيلسي بدوري الأبطال، قائلًا: "المشاعر مختلطة، أشعر بالسعادة لكوننا في نصف النهائي، ولكن أشعر بالحزن عندما لم أتواجد في الملعب لمساعدة فريقي".

ويعاني لوكاس فاسكيز، الفترة الحالية من تعرضه إلى إصابة إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، مما أدى إلى نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

فاسكيز يكشف كواليس تعامل زيدان مع نجوم ريال مدريد

حكيمي يكشف سبب عدم عودته إلى ريال مدريد.. ويؤكد: "مشروع إنتر سر التتويج باللقب"

حمل تطبيق سعودي الآن