الجحلان: لم أمتنع من دخول الهلال.. وحقيقة تصريح "البليهي لاعب حواري"

تاريخ النشر: 02/05/2021
969
منذ 3 سنوات
الجحلان: لم أمتنع من دخول الهلال.. وحقيقة تصريح "البليهي لاعب حواري"

أكد الناقد الرياضي عبد المحسن الجحلان، أنه ليس لديه مشاكل مع نادي الهلال، ولم يمتنع من دخول النادي، مبينًا أن هناك تجمعًا شبه شهري مع عدد من النجوم.

وتحدث الجحلان عن علي البليهي، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، وحقيقة تصريح سابق بأن البليهي "لاعب حواري"، مؤكدًا أنه لم يصرح بهذا الأمر، ولكن البليهي أدى حركة في إحدى المباريات، وقال عنها الجحلان إنها حركة لا تصدر من لاعب حواري.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "ملفات" عبر فضائية 24 الرياضية، "خلال رؤيتي في العامين الماضيين، فإن البليهي ليس هو المدافع الذي يحمل خط الهلال، والنادي يحتاج مدافعًا أفضل، يجب وجود مدافع حاضر ويملك تمركزًا جيدًا وقطع الكرات بشكل صحيح".

وتابع الجحلان "متعب المفرج أفضل من علي البليهي، وفي 2019، قدم المفرج موسمًا رائعًا وقاد التعاون لكأس الملك، وكان من المفترض أن يقوم الهلال برفع آداء اللاعب بعد عودته، ولكنه فوجئ بالمدرب رازفان يقول له أنت مدافع ثالث في الفريق، رغم أن أخطاءه قليلة وحضوره ممتاز".

وتحدث الجحلان عن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق للهلال، قائلًا "انتقدت رازفان فنيًا أثناء تحقيقه للبطولات مع الهلال، وقلت إنه ليس على مستوى الهلال ويجب تغييره، فبعدما فاز الهلال ببطولة آسيا، لم يعد رازفان يصلح للبقاء".

وانتقد الجحلان اسلوب لوشيسكو في الاعتماد على 11 لاعبًا، دون منح الفرصة الكافية للبدلاء مثل فواز الطريس وهتان باهبري، ما تسبب في انخفاض مستوى اللاعبين الأساسيين.

وأشاد الجحلان بمهاجم الهلال عبد الله الحمدان، قائلًا "الحمدان لاعب مركز 6، وقادر على اللعب على الأطراف، ويمتلك ميزة ضربات الرأس، كما يملك مهارة جيدة".

اقرأ أيضا

"معاقبة نجم الهلال على طريقة حمد الله".. تعرف على كلمات البليهي الغامضة

رسميا| الحمدان ينضم إلى قائمة الهلال أمام شباب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن