"هل ينتقل بوجبا إلى ريال مدريد؟".. وكيله يجيب

تاريخ النشر: 01/05/2021
382
منذ 3 سنوات
"هل ينتقل بوجبا إلى ريال مدريد؟".. وكيله يجيب

يبدو أن النجم الفرنسي بول بوجبا، قريب من مغادرة صفوف نادي مانشستر يونايتد، بعدما دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية مثل ريال مدريد، مع منافسة خاصة من باريس سان جيرمان.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا، وما يسهل مهمة عمالقة أوروبا، أن اللاعب بات من المؤكد مغادرته ملعب أولد ترافورد، الفترة المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع يونايتد في صيف 2022.

وعلق مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، عن إمكانية انتقال الفرنسي إلى ريال مدريد، خلال الصيف المقبل.

وقال مينو رايولا، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعلم يمكن انتقاله إلى ريال مدريد أم لا، ولا يوجد شيء مستحيل، يجب أن نتحلى بالمرونة للتفكير في جميع الاحتمالات".

وواصل: "ماذا لو أراد ريال مدريد غدًا إجراء صفقة تبادلية هازارد مقابل بوجبا؟ إنه مجرد مثال، وإذا كانت الأطراف الأربعة تريد ذلك، لما لا أن تتم الصفقة".

واسترسل وكيل أعمال بوجبا، تصريحاته قائلًا: "من الصعب جدًا على يونايتد ومدريد التفاهم مع بعضهما من أجل صفقة كبيرة، لأن الأندية القوية لا تريد بيع اللاعبين الأقوياء إلى أندية قوية أخرى".

واختتم مينو رايولا، تصريحاته، قائلًا: "لن أخدعكم، اللعب في ريال مدريد كان أمرًا جذابًا بالنسبة لبوجبا خاصة في وجود زيدان الذي كان مثله الأعلى وهو صغير".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم السبت| الاحتجاجات "تضرب" يونايتد.. وقدرة ريال مدريد على التعاقد مع هالاند

مستجدات.. تفاصيل مثيرة في مستقبل فاسكيز مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن