النصر "يجنس" محترفه.. ويواجه الهلال بـ"8 أجانب عالميين"

تاريخ النشر: 30/04/2021
1998
منذ 3 سنوات
النصر "يجنس" محترفه.. ويواجه الهلال بـ"8 أجانب عالميين"

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يخطط للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، لمنع تكرار مأساة العام الحالي.

وودع النصر، المنافسة على كافة المسابقات المحلية، في العام الرياضي الحالي، مكتفيًا بكأس السوبر المحلي، والتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ومع تخطيط الإدارة النصراوية، ظهرت مطالبات قوية من جماهير العالمي، بتجنيس أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم. 

وطالبت الجماهير النصراوية، بتجديد عقد النجم البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، وتقديم أوراقه إلى الجهات المختصة، للحصول على الجنسية السعودية.

واعتبرت أن النجم البرازيلي، من نوعية اللاعبين الذين لديهم ولاء كبير للنصر، واصفين إياه بـ"القدوة" في القتال داخل المستطيل الأخضر.

* 8 نجوم أجانب..

وذهب البعض، إلى أن تجنيس بيتروس، سيسمح للنصر، بالتعاقد مع لاعب أجنبي إضافي، ما يمثل إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم.

معنى ذلك.. إن النصر، سيدخل الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، بـ8 لاعبين أجانب "7 + بيتروس المجنس"، أمام جميع الأندية، وفي مقدمتها الغريم الهلال، والذي سيضم 7 محترفين فقط.

وبالطبع، فإن كل هذه المطالبات، من الصعب تحقيقها، خاصة أن المملكة، ترفض تجنيس اللاعبين الأجانب، مع السماح فقط بتسجيل بعض "المواليد" كسعوديين؛ مثل ما حدث مع مختار علي، في النصر.

جدير بالذكر أن بيتروس، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من ساو باولو البرازيلي، حيث لعب 95 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 7 آخرين.



اقرأ أيضا

آل معمر "يرضي" حمد الله بعد تأهل النصر الآسيوي.. "التجديد لأمرابط وضم نجم الاتحاد"

شقيق حمد الله "يفاجئ" جماهير النصر.. رسالة حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن