"مثلث هجومي مرعب".. نيمار يغير مركز فاتي في برشلونة

تاريخ النشر: 29/04/2021
301
منذ 3 سنوات
"مثلث هجومي مرعب".. نيمار يغير مركز فاتي في برشلونة

ما يزال اسم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، يرتبط بإمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف برشلونة، وسط تطورات غير مسبوقة في هذا الملف، وفق ما كشفته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الخميس.

ونيمار، يسعى إلى العودة إلى البرسا، من أجل مزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي في أرض الملعب، وفق ما قاله البرازيلي في مناسبات سابقة.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تطورات وتغير في مركز الشاب أنسو فاتي، نجم برشلونة، في حالة عودة البرازيلي نيمار إلى البارسا مرة أخرى الصيف المقبل.

وفاتي البالغ من العمر 18 عامًا، أظهر أنه يمتلك موهبة من نوع خاص، لكنه سرعان ما تعرض إلى إصابة خطيرة، تسببت في إجرائه عمليتين جراحيتين في الركبة، إثر قطع الغضروف الخارجي في إحدى مباريات برشلونة أمام ريال بيتيس، بالليجا الإسبانية، ويبتعد عن المشاركة منذ فترة طويلة.

وأكدت صحيفة، موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مع عودة نيمار إلى برشلونة، سيصبح فاتي يلعب في مركز "9"، بالرغم من أنه يلعب جناح أيسر دائمًا، ولكن انضمام البرازيلي سيجعله مهاجم أساسي.

الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أفادت أن برشلونة سيحتوي على مثلث هجومي مرعب أنسو فاتي ونيمار وميسي، بالإضافة لـ جريزمان وديمبلي، وإمكانية التعاقد مع ديباي أو أجويرو.

اقرأ أيضا

كشف تفاصيل عرض برشلونة التاريخي لميسي للتجديد.. "السفير ليو في الولايات المتحدة"

تفاصيل عرض برشلونة إلى سيرجي روبيرتو لتجديد عقده

حمل تطبيق سعودي الآن