سان جيرمان يبيع مبابي ويتعاقد مع كريستيانو رونالدو.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 29/04/2021
411
منذ 3 سنوات
سان جيرمان يبيع مبابي ويتعاقد مع كريستيانو رونالدو.. "تفاصيل مثيرة"

يستمر الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرفض تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في صيف عام 2022، حيث يحق له في يناير المقبل، التوقيع لريال مدريد الإسباني، باعتباره ضمن الفترة الحرة في عقده.

ويرفض مبابي حتى الأن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، لرغبته في الانتقال لريال مدريد، الذي سيحاول ضمه في الصيف المقبل.

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن تفاصيل مثيرة وجديدة حول بيع مبابي، وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة "كواترو" الإسبانية، أن رغبة مبابي، هي عدم تجديد عقده مع القلعة الفرنسية، واللعب مع ريال مدريد. 

وشدد التقرير على أن إدارة باريس قررت فتح أبوابها لبيع مبابي هذا الصيف، لأن لديهم علم كافي بأن كيليان لديه القدرة على تحمل الضغوطات حتى يونيو 2022 للمغادرة مجانًا، ولكن هناك رغبة للاستفادة ماليًا.

وأشار التقرير إلى أن المبلغ الذي سيتم الحصول عليه من صفقة مبابي، سيتم دفعه في صفقة كريستيانو رونالدو، لضمه خلال الصيف المقبل.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

اقرأ أيضا

مبابي يبلغ باريس سان جيرمان برفض تجديد عقده والرحيل لريال مدريد

مبابي لاعبا في ريال مدريد بداية من موسم 2021-2022

حمل تطبيق سعودي الآن