أبرزهم ميسي وجريزمان.. الإيقاف "يطارد" 4 من نجوم برشلونة في مباراة حسم الليجا

تاريخ النشر: 26/04/2021
559
منذ 3 سنوات
أبرزهم ميسي وجريزمان.. الإيقاف "يطارد" 4 من نجوم برشلونة في مباراة حسم الليجا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن صدمة للهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، بسبب أن 4 من نجوم البارسا مهددين بالإيقاف أبرزهم الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة مساء الخميس المقبل، على ملعب الكامب نو نظيره غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن أربعة من نجوم برشلونة وهما: "ميسي وجريزمان ودي يونج ومينجويزا" مهددين بالإيقاف والغياب عن موقعة فالنسيا الأحد المقبل.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة حصول اللاعبين الأربعة على بطاقة خمسة في مباراة غرناطة، سيتم غيابهم عن موقعة فالنسيا، لأن كل منهما يمتلك أربع بطاقات صفراء.

وأوضح التقرير أنه في حالة عدم الحصول خلال مباراة غرناطة على بطاقات صفراء، في التهديد يلاحقهم خلال لقاء فالنسيا إذا حصل منهما على كرت سيغيب عن قمة أتلتيكو مدريد.

ويواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد الموافق الثاني من مايو القادم، على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر أتلتيكو، جدول الترتيب بـ73 نقطة، متقدمًا على برشلونة، بفارق نقطتين، مع تبقي مباراة إضافية لصالح رفاق النجم ليونيل ميسي، بينما يمتلك الريال 71 نقطة.

حصول برشلونة على لقب الليجا، يعني نجاح المدير الفني رونالد كومان في تحقيق ثنائية محلية، لم تكن أبدًا في الحسبان.

اقرأ أيضا

رد فعل "غريب" من نجوم برشلونة.. بعد سقوط أتلتيكو مدريد

رسميا.. برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن