صباحات النصر| سخرية كبيرة من خسارة الهلال بالأربعة ورسالة فخر بالعالمي ورجاله

تاريخ النشر: 25/04/2021
1445
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| سخرية كبيرة من خسارة الهلال بالأربعة ورسالة فخر بالعالمي ورجاله

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي بعد الفوز على فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021.

حقق فريق النصر، فوزا كبيرا على نظيره فولاد الإيراني، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويستعد النصر لمواجهة فريق الوحدات الأردني، في تمام التاسعة مساء غدا الاثنين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

وفي الوقت ذاته، تلقى فريق الهلال خسارة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

كتب مشجع نصراوي "أحمد دخيل الشمري"، "اعترف نادي النصر هو المشرف الوحيد في آسيا وآخرين أكلوا بالأربعة والخمسة".

بينما سخر نصراوي من هزيمة الهلال الثقيلة، كاتبا: "يبن الحلال مليار زينه تشتري أندية موب تجيب آسيا، بتحبوا مين اسكوبار أبو مليار لو تعطين أياها جبت كأس العالم والمريخ وزحل انقلعوا يا طواقي يا دلال أبو أربعة شقكم شق اللهم اني صايم".

وتهكم مشجع نصراوي آخر على الهلال، قائلا: "الجو حلو.. بس مشكلتك دلوع تحب تتشكى وتصيح، ترا اللي عانينا منه لسنوات باقي ماجربت ربعه".

وواصلت الجماهير النصراوية سخريتها على خسارة الهلال الكبيرة، حيث كتب: "عطني نص إللي جاك واجيبلك المونديال حق الأنديه بعد، وكلنا عارفين إنك تدرين أن النصر أكبر من تاريخك المدلس".

اقرأ أيضا

مينيز يكشف موقف ثلاثي النصر من لقاء الوحدات.. وبديل أمرابط

بن نافل يستعيد الجابر.. والهلال "يطرد" المعيوف قبل خطف العويس من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن