مفاجأة.. برشلونة يحدد سعر بيع "ديمبيلي" وهذه وجهته الأقرب

تاريخ النشر: 24/04/2021
575
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. برشلونة يحدد سعر بيع "ديمبيلي" وهذه وجهته الأقرب

يبدو أن الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، مازال مستمر، حسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية صباح اليوم السبت.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وترددت تقارير الفترة الأخيرة، بمحاولة إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، بالتفاوض مع اللاعب بكل الطرق لتجديد عقده والاحتفاظ به لفترة طويلة بعد تطور مستواها مع القلعة الكاتالونية، ووصف البعض بأنه "مستقبل النادي".

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن آخر تطورات مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة، من خلال التجديد أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ديمبيلي يريد انتهاء عقده مع برشلونة وعدم التجديد الفترة المقبلة، ويخرج مجانًأ في نهاية الموسم المقبل بالتحديد في يونيو 2022.

الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، شددت على أن إدارة برشلونة سوف تعرض الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولن تستقبل عروض أقل من 50 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن إدارة يوفنتوس تهتم بالحصول على خدمات اللاعب، لذلك تتفاوض مع وكيل عثمان ليصل إلى السيدة العجوز مجانًا.

اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يواصل تهديده للمتمردين.. "هذا هو مصير برشلونة وريال مدريد"

تطور مثير| تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة.. "الراتب والمدة"

حمل تطبيق سعودي الآن