النصر يكشف.. "حقيقة طرد أمرابط والخماسي المحلي"

تاريخ النشر: 23/04/2021
1193
منذ 3 سنوات
النصر يكشف.. "حقيقة طرد أمرابط والخماسي المحلي"

شهدت الساعات القليلة الماضية، أخبارًا عديدة في الصحف المحلية والعالمية، بشأن رحيل عدد من نجوم النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر عانى من موسم كارثي، في 2020-2021، حيث خسر المنافسة على كافة البطولات المحلية، مكتفيًا بلقب السوبر المحلي.

ووفقًا للصحف المحلية، استقر النصر، على الاستغناء عن الخماسي المحلي "عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالرحمن الدوسري، عبدالعزيز الدوسري، فراس البريكان".

كما أكدت تقارير مغربية، رحيل نور الدين أمرابط، نجم أسود الأطلس، عن قلعة العالمي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، لعدم وجود رغبة من الإدارة، في تجديد عقده.

* رد النصر..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، المقرب من البيت النصراوي، حقيقة استغناء إدارة مسلي آل معمر، على هؤلاء النجوم.

ونفى ابن عبدالله في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود قرار من إدارة النصر، للاستغناء عن أي لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة النصر، ستجتمع مع البرازيلي مانو مينيز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني المعاون، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، لمناقشة الأسماء التي سترحل عن قلعة العالمي.

 وشدد ابن عبدالله، على أن إدارة النصر، ستحاول تلبية كافة طلبات مينيز، من أجل إعادة الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة على البطولات، من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن