مشادات مباراة الفتح وضمك تصل لمركز الشرطة بسبب رفض السحور

تاريخ النشر: 19/04/2021
380
منذ 3 سنوات
مشادات مباراة الفتح وضمك تصل لمركز الشرطة بسبب رفض السحور

شهدت مباراة الفتح وضمك، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مشادات عديدة وصلت لتقديم شكوى في مركز الشرطة.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، مباراة الفتح ونظيره ضمك، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفتح إلى 35 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد ضمك إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الاثنين، فأن مباراة الفتح وضمك شهدت توتر كبير بين مسؤولي الناديين؛ حيث كانت الأصوات عالية للاحتجاج على بعض القرارات التحكيمية التي أتخذها الحكم محمد البريدي ومساعدوه.

ووصلت الاحتجاجات بعد المباراة ضد الحكام حتى اعترضت إدارة ضمك على تلبية دعوة "وجبة السحور" من إدارة الفتح علما أن الدعوة قبل انطلاق المباراة، وأنه لا علاقة لما حصل بعد المباراة بعدم الموافقة على اللقاء على مائدة واحدة.

وقام أبو نخاع رئيس ضمك بشكوى ضد العفالق رئيس الفتح في مركز الشرطة، حيث أكد الأول أن نظيره في الفتح أساء له شخصياً، مما جعله يتجه لمركز الشرطة بالهفوف، لتسجيل شكوى، إلا إنه لم يغادر مركز الشرطة إلا بعد أن سحب هذه الشكوى.

ينتظر أن تتسلم لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم تقارير مفصلة من لجنة المراقبين وكذلك لجنة الحكام بشأن ما حدث في مباراة الفتح وضمك.

اقرأ أيضا

ضمك "يشكو" رئيس هذا النادي في قسم الشرطة.. ماذا حدث بينهما؟

الفتح يجدد عقد "كنبه" لمدة موسمين

حمل تطبيق سعودي الآن