صباحات النصر| في 48 ساعة.. العالمي رد اعتبار الهلال أمام السد وأعطاه بطولة من الأهلي

تاريخ النشر: 18/04/2021
585
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| في 48 ساعة.. العالمي رد اعتبار الهلال أمام السد وأعطاه بطولة من الأهلي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي بعد الفوز الكبير على السد القطري في دوري أبطال آسيا 2021.

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على السد القطري بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية، بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان الإيراني، صاحب المركز الثاني.

ومن جهة آخرى، يستعد فريق النصر لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية..

كتب سلطان الحربي: "فقط للتاريخ، هي مجرد ٤٨ساعه ما بين بطولة درجة الشباب الذي كان النصر فيها صاحب كرم مع جاره، ورد اعتباره من أمام الفريق القطري الذي أنتصر عليه برباعية على هذا الملعب".

ومن جهة أخرى، كتب مشجع نصراوي: "يارجال الحمدلله والله إني متفاؤل بهكذا توقعات ليتهم يستمرون كذا ويفكون النصر من توقعاتهم، أحب مشاهدة النصر يمشي بهدوء مثل الزئبق بدون أي صوت حتى يصل مبتغاه".

ويرى محمد بن يعقوب، أن حمدالله حصل على أكثر من حجمه فتمرد على النادي و أصبح لا يرى النادي أي شيء، أنا هلالي ولكن الصراحة النصر سوف يبدع بقوة بدون حمدالله والدليل عندما خرج البارحه أبدع النصر و تفنن. النصر أكبر من حمدالله ومن هم على شاكلته".

وأشاد مشجع نصراوي بنجم الوسط البرازيلي، قائلا: "بتروس موسيقار النصر حالي".

اقرأ أيضا

الحقيقة الكاملة.. النصر يضم بديل أمرابط بـ18 مليون ريال فقط

خالد البلطان "يسبق" الهلال والنصر إلى الخير.. ويحل أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن