أبرزهم أوبا ولاكازيت.. مذبحة أرسنال في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 17/04/2021
341
منذ 3 سنوات
أبرزهم أوبا ولاكازيت.. مذبحة أرسنال في نهاية الموسم

بات في حكم المؤكد إجراء نادي أرسنال الإنجليزي مذبحة لاعبين كبرى في قائمته حال عدم الحصول على لقب بطل الدوري الأوروبي في الموسم الجاري والتخلص من عدد ضخم من لاعبيه في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت ملامح المذبحة في الظهور عقب الفوز على سلافيا براج البلجيكي بأربعة أهداف دون رد والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد عدم وجود فرص أخرى أمام فقدان بطولة كبرى في ظل الابتعاد التام عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ووضعت إدارة أرسنال في حساباتها التخلي عن الفرنسي أليكسندر لاكازيت رأس الحربة مقابل 40 مليون يورو على الأقل لاستغلال تألقه في الفترة الأخيرة في جني عائد مالي جيد لتعويض خسائره المالية الكبرى.

كما برز لاعب أخر بات مهددا هو الأخر بالرحيل هو نيكولاس بيبي الجناح الإيفواري الذي كبد النادي أكثر من 80 مليون يورو لشرائه، وهو الأخر مرشح للبيع مقابل نفس القيمة المالية في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل عدم تأقلمه بشكل جيد.

ومن النجوم الذين باتوا مهددين بالرحيل أيضا عن آرسنال بيير أوباميانج رأس الحربة الجابوني الذي تم تجديد عقده ولكنه لم يقدم المنتظر منه في الموسم الجاري وتجرى مفاوضات منذ فترة لانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي نظير 80 مليون يورو.

ووضع مسئولو أرسنال قائمة أخري ينتظر عرضها للبيع مثل كالوم تشامبرز وجيرانيت تشاكا وروب هوليندج وبوكايو ساكا أملا في جني عائد مالي يصل إلى 100 مليون يورو على الأقل.

وتهدف إدارة أرسنال لجني أرباحا تصل إلى 250 مليون يورو على الأقل لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة في المستقبل.

اقرأ أيضا

لاكازيت "يجلد" لاعبي سلافيا براج على تصرفهم الغريب أمام أرسنال

إيمري يعود لملعب الإمارات من جديد.. "أرسنال يواجه الذكريات السيئة"

حمل تطبيق سعودي الآن