الرحيل الكبير في ليفربول.. صلاح البداية والمفاجأة ماني

تاريخ النشر: 16/04/2021
735
منذ 3 سنوات
الرحيل الكبير في ليفربول.. صلاح البداية والمفاجأة ماني

"الرحيل الكبير في ليفربول".. عنوان فرض نفسه بقوة داخل قلعة الريدز في الساعات التالية للتعادل السلبي الذي جمع بين ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

وكتبت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة داخل ليفربول تصدرها تلويح محمد صلاح نجم وهداف الفريق بورقة الرحيل في ظل الغياب المحتمل من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويملك صلاح عدة عروض أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايريد ليفربول التخلي عنه بأقل من 125 مليون يورو بخلاف رغبة الجماهير في الإبقاء على اللاعب ورفض رحيله.

وفي نفس الوقت، وضعت إدارة النادي في سيناريو مفاجىء رحيل ساديو ماني نجم الفريق ومنتخب السنغال مقابل 100 مليون يورو على الأقل ردا على طلب بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني التعاقد مع اللاعب وهو ما قوبل بترحاب من جانب الإدارة في ظل كثرة خلافات ماني مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني.

ويبرز إسم ثالث كبير قرر الرحيل عن النادي وهو الهولندي فينالدوم لاعب الوسط المدافع الذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري وقرر الرحيل عن ناديه وعدم تجديد عقده لفترة أخري إلى جانب لاعب رابع هو فابينيو لاعب الوسط المدافع الذي يملك عرضا مغريا للانتقال إلى الإنتر الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل ورصد معه الأخير 70 مليون يورو للتعاقد معه.

وترددت أنباء عن نية ليفربول في التخلي عن خدمات لاعبين في الميركاتو الصيفي حال الاخفاق في حصد المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا لتعويض خسائر مالية ضخمة منتظرة من بينهم روبرتو فيرمينو رأس الحربة وتياجو ألكانترا لاعب الوسط المدافع وكلاهما تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح "المغرور".. "بقائك مرفوض"

ليفربول يعتذر لريال مدريد على سلوك جماهيره المشين.. "تحقيقات واسعة للشرطة"

حمل تطبيق سعودي الآن