صدمة.. هالاند يطلب "راتب فلكي" للرحيل عن دورتموند

تاريخ النشر: 15/04/2021
222
منذ 3 سنوات
صدمة.. هالاند يطلب "راتب فلكي" للرحيل عن دورتموند

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وأوضحت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن مطالب النرويجي هالاند المالية، من أجل الانضمام إلى أى نادي يرغب في شراءه الصيف المقبل.

وأفادت تقارير نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النرويجي يحدد مبلغ 35 مليون يورو، كراتب سنوي لأي نادي ينضم لصفوفه، خالصة الضرائب في الموسم الواحد.

وأشار التقرير إلى أن الكثير من الأندية تعجز على تلبية هذا المبلغ الذي يحدده النرويج، بسبب الأزمات الاقتصادية نتيجة فيروس كورونا المستجد.

واستكملت الصحيفة الشهيرة تقريرها، أن تفاصيل عقد هالاند سيكون لمدة 5 سنوات، ويعاني حصوله على 175 مليون يورو من ناديه الجديد، بالإضافة إلى عمولة خاصة لوالده، ووكيله مينو رايولا.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

الجدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند ودع دوري أبطال أوروبا بالأمس، من ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي (4-2) في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضا

مفاجأة حزينة لبرشلونة وريال مدريد.. "مستجدات صادمة بشأن مستقبل هالاند"

"رشوة" لابورتا تهزم بيريز بالقاضية.. برشلونة يحسم صفقة هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن