مستجدات عودة كارفخال إلى المباريات مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/04/2021
798
منذ 3 سنوات
مستجدات عودة كارفخال إلى المباريات مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن آخر تطورات إصابة، الإسباني داني كارفخال، نجم فريق ريال مدريد، وموقفه من العودة للمشاركة مع الملكي في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

استطاع نادي ريال مدريد، فرض التعادل السلبي دون أهداف، على خصمه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أنفيلد، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، تسلح بالفوز ذهابًا (3-1)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما كان يأمل رفاق المدير الفني يورجن كلوب، تكرار الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة، ضد عملاق إسباني آخر، ما لم يحدث.

وأكدت شبكة "ABC" الإسبانية، أن داني كارفخال، لديه موعد محدد للعودة للعب مع ريال مدريد في بطولتي الدوري ودوري الأبطال.

وأشار التقرير إلى أن كارفخال يتدرب دون أي إستعجال في العودة إلى اللعب كما حدث في وقت سابق، حين كان يعتقد أنه بخير ثم يصاب، يتمثل التحدي بأن يكون بجاهزية مثالية لكي يلعب ضد تشيلسي في دوري الأبطال.

الشبكة، شددت على أن زيدان يتمنى أن يعود كارفخال للعب ضد ريال بيتيس، في الدوري لكي يحظى بفرصة اللعب قبل مباراة تشيلسي، ولن يشارك في مباراة خيتافي القادمة.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره خيتافي، مساء الأحد المقبل، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويذكر أن داني كارفخال شارك مع ريال مدريد في 12 مباراة من أصل 38 لقاء، وحقق الملكي خلال مشاراكته الفوز 9 مرات وتعادل في ثلاث مواجهات.

اقرأ أيضا

ليفربول يعتذر لريال مدريد على سلوك جماهيره المشين.. "تحقيقات واسعة للشرطة"

مفاجأة حزينة لبرشلونة وريال مدريد.. "مستجدات صادمة بشأن مستقبل هالاند"

حمل تطبيق سعودي الآن