جوارديولا يطلق "قذائف نارية" بعد تأهل مانشستر سيتي والإطاحة بـ"دورتموند من الأبطال"

تاريخ النشر: 15/04/2021
1183
منذ 3 سنوات
جوارديولا يطلق "قذائف نارية" بعد تأهل مانشستر سيتي والإطاحة بـ"دورتموند من الأبطال"

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والإطاحة بوروسيا دورتموند من دور ربع النهائي.

نجح نادي مانشستر سيتي، في تحقيق فوز صعب، على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم بينهما على ملعب سيجنال إدونا بارك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأبدي بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، عن سعادته البالغة بعد التأهل إلى دور نصف النهائي، مؤكدًا أن هذه المرة الثانية التي يصل فيها النادي إلى نصف النهائي، وبالتالي هذا ليس إنجازًا تاريخيًا.

وواصل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "على مدار المباراة السيتي كان رائع للغاية باستثناء أول 10 دقائق، وسعيد بالتواجد في نصف النهائي، وأن نكون من بين أفضل 4 فرق في أوروبا، وسنحاول أن نكون جيدين".

وتطرق للحديث عن إمكانية تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي، قائلًا: "نحتاج إلى 3 انتصارات للفوز بالبريميرليج".

واختتم بيب جوارديولا، تصريحاته، قائلًا: "نتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي كأس الرابطة، ما حققناه مذهلًا، لا نتحدث الآن عن الفوز بكل البطولات الأربع، بل نركز على المباراة المقبلة وفقط".

يشار إلى أن السيتي يواجه في دور نصف نهائي المسابقة الأوروبية، خصمه باريس سان جيرمان، بعدما نجح عملاق فرنسا في إقصاء بايرن ميونيخ من البطولة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على دورتموند.. ويواجه سان جيرمان في قمة أبطال أوروبا

"صورة".. نجم مانشستر سيتي يشعل المنافسة و"يتحدى" مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن