"رشوة" لابورتا تهزم بيريز بالقاضية.. برشلونة يحسم صفقة هالاند

تاريخ النشر: 14/04/2021
356
منذ 3 سنوات
"رشوة" لابورتا تهزم بيريز بالقاضية.. برشلونة يحسم صفقة هالاند

يضع برشلونة الإسباني، النجم النرويجي إيرلينج هالاند على رأس اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم امتلاك الفريق الكتالوني لمهاحم صريح.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد عقد قبل 3 أسابيع جلسة مفاوضات مع مينو رايولا ووالد هالاند، للحديث عن العرض الأول لحسم الصفقة التي يتصارع عليها كبار القارة الأوروبية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يدرك تماما بأن قرار حسم الصفقة لصالحه في يد مينو رايولا وكيل هالاند، بالإضافة لوالده، حيث أنهما يريدان 20 مليون يورو عمولة لإتمام الصفقة.

وأوضحت أن برشلونة يعرف أن الـ 20 مليون يورو، شرط رايولا لإتمام التعاقد، حيث سبق أن حدث الأمر نفسه، في صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، عندما طلب رايولا 15 مليون يورو لإنجاز الأمر، في صيف 2019.

وأشارت إلى أن برشلونة، قد يلجأ لإغراء رايولا بهذا المبلغ، من أجل حسم الصفقة لصالحه في أقرب وقت ممكن، خاصةً أن هالاند بمثابة أولوية بالنسبة للفريق الكتالوني.

وأكدت أن برشلونة يأمل أن يساعد رايولا في تخفيض المطالب المالية التي يريدها بوروسيا دورتموند، والتي تصل لـ 150 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة لصالحه.


اقرأ أيضا

نيمار يمنع برشلونة من التعاقد مع هالاند.. "السر في رسالة ميسي"

برشلونة لـ"هالاند": ستندم على ارتداء قميص ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن