دعم خفي.. النصر "يساند" حمد الله في الفضيحة الأخلاقية

تاريخ النشر: 14/04/2021
1833
منذ 3 سنوات
دعم خفي.. النصر "يساند" حمد الله في الفضيحة الأخلاقية

ينوي نادي النصر، تقديم الدعم إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بطريقة غير مباشرة، في أزمة اتهامه بالتورط في فضيحة أخلاقية.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأفادت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن المدير الفني المؤقت فلورين سوريانو، استقر على إشراك حمد الله، أساسيًا ضد الوحدات الأردني.

النصر يلتقي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، خصمه الوحدات، مساء اليوم، وسط ترقب بشأن مشاركة المهاجم المغربي من عدمها.

الصحيفة شددت على أن حمد الله سيقود هجوم النصر، ما يؤكد أن إدارة مسلي آل معمر، تقف بجانبه، من أجل تخطي أزمته الأخلاقية، التي تسببت في تلقيه انتقادات قاسية، سواء من بعض الإعلامين أو من قطاع واسع من الجماهير.

وحمد الله يلقى دعمًا ملحوظًا من المدرب سوريانو، الذي أكد في المؤتمر الصحفي، على أن لاعبه، قادر على الرد على كل الانتقادات، عندما يواجه الوحدات.

اقرأ أيضا

أول تعليق من الشاطري.. بعد رحيله عن النصر

رسميا| أحمد موسى ينضم إلى هذا النادي "المفاجأة".. النصر "دمر" مسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن