النصر "يسرق" الاتحاد.. "كاريلي بديل مينيزيس الفاشل"

تاريخ النشر: 13/04/2021
1341
منذ 3 سنوات
النصر "يسرق" الاتحاد.. "كاريلي بديل مينيزيس الفاشل"

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع البرازيلي مانو مينيزيس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والنصر يتواجد في المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

ولم يكشف النصر حتى الآن، عن مدة عقد مينيزيس، الذي يخلف الكرواتي آلين هورفات، الذي تم الاستغناء عن خدماته، بعد الخسارة من ضمك (2-3)، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وإعلاميون مقربين من نادي النصر، كشفوا عن أن عقد مينيزيس، سيكون حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، مع أفضلية التجديد لسنة أخرى، في حال النجاح مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن.. ماذا لو لم ينجح المدير الفني البرازيلي مع نادي النصر؟

هناك أكثر من اسم، ارتبط بتدريب نادي النصر؛ على رأسهم الروماني أولاريو كوزمين، والذي رفض عرض العالمي، حتى لا يخون فريقه السابق الهلال؛ وفقًا لتقارير عالمية.

وبخلاف كوزمين، ظهر أسماء مثل السويسري كريستيان جروس، والروماني دان بيتريسكو، والبرتغالي ماركو سيلفا.

أما أبرز الاختيارات، قد يكون البرازيلي فابيو كاريلي، المتألق في الموسم الرياضي الحالي، مع نادي الاتحاد.

* فابيو كاريلي..

وكاريلي نجح في إنقاذ الاتحاد، من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الماضي، ليعيده إلى المنافسة، في العام الرياضي الحالي.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 45 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال والشباب، قبل 5 جولات من النهاية.

كما تأهل الاتحاد، تحت قيادة كاريلي، إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سيضرب موعدًا ناريًا أمام الرجاء المغربي.

ولم يخسر كاريلي، في الموسم الرياضي الحالي، أي مباراة أمام الفرق الأربعة الكبرى "الهلال، النصر، الأهلي، الشباب"، في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

وينتهي عقد المدرب البرازيلي، مع نادي الاتحاد، في يونيو 2021، حيث أعلن كاريلي، عدم توصله إلى اتفاق للتجديد، حتى الآن.

وعلى الرغم من وجود رغبة مشتركة بين الاتحاد وكاريلي، لتجديد العقد، إلا أنه لا يوجد شيء رسمي أو ملموس حتى الآن، ما يفتح كل الاحتمالات بشأن مستقبل المدرب البرازيلي.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل يكون فابيو كاريلي خيارًا رائعًا للنصر حال فشلت تجربة مانو مينيزيس؟".

اقرأ أيضا

طلب كاريلي "الغريب" من نجوم الاتحاد.. ومفاجأة هنريكي الجديدة

تسريب جديد يفاجئ النصر.. "الانضباط" تحسم عقوبة حمد الله نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن