الاتحاد يلعب "5 نهائيات" حتى آخر الموسم

تاريخ النشر: 13/04/2021
276
منذ 3 سنوات
الاتحاد يلعب "5 نهائيات" حتى آخر الموسم

وجه البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، رسالة إلى لاعبي الفريق، بضرورة التعامل مع المباريات الخمس المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باعتبارها "5 مباريات نهائي".

ويستعد الاتحاد لملاقاة الباطن يوم الجمعة المقبلة، في لقاء الجولة 26 من دوري المحترفين، فيما يختتم الاتحاد مباريات الموسم، بمواجهة ضمك وأبها والعين والنصر.

وطالب كاريلي لاعبي الاتحاد، بطي صفحة المباريات الماضية، والتركيز في صراع حسم لقب الدوري أمام الهلال والشباب، مشددًا على ضرورة التعامل مع كل مباراة على حدة، وعدم التفكير في شيء آخر قبل أية مباراة، لتفادي تشتيت اللاعبين.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الاتحاد والباطن، عودة الثنائي أحمد حجازي وزياد الصحفي بعد غيابهما عن قمة الهلال للإيقاف، وكذلك مشاركة حارس المرمى فواز القرني، لأول مرة هذا الموسم، في ظل إيقاف الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأشعل الاتحاد آماله في صراع لقب الدوري، بفوزه على الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة 25 من دوري المحترفين، ليحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر والشباب الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

ريفاس: أحب جمهور الاتحاد وسعيد بتواجدي في جدة مجددا

الساحر.. كيف صنع كاريلي مجد الاتحاد في 2021 ؟

حمل تطبيق سعودي الآن