نجم برشلونة "يورط" كومان.. وسابقة تاريخية لـ"كروس" مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/04/2021
684
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة "يورط" كومان.. وسابقة تاريخية لـ"كروس" مع ريال مدريد

يتقدم نادي ريال مدريد، على حساب غريمه برشلونة، بهدفين دون رد، في الشوط الأول من كلاسيكو الأرض الذي يقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية تصل إلى أشدها في مباراة الليلة، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

الريال قدم شوطًا مثاليًا، حيث ظهر نجومه بأداء مميز جدًا، ساهم في تقدم رفاق المدير الفني زين الدين زيدان، بهدفين مقابل لا شيء، مع نهاية الشوط الأول.

واستطاع الفرنسي كريم بنزيما تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة 13، قبل أن يضيف الألماني توني كروس هدفًا آخر في الدقيقة 28.

وفق شبكة أوبتا المختصة في عالم الأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أحرز كروس أول أهدافه في شباك برشلونة، بعد 17 مباراة كلاسيكو، خاضها بقميص ريال مدريد.

من جانبه، ورط أوسكار مينجويزا، المدير الفني الهولندي رونالد كومان، بعدما تمت مراوغته 3 مرات فقط في 25 دقيقة، أكثر من أي لاعب آخر من الفريقين.

كومان، أشرك مينجويزا أساسيًا، من أجل إيقاف خطورة البرازيلي فينسيوس جونيور، لكنه فشل في ذلك، لذا تسبب في تلقي المدرب الهولندي، انتقادات قاسية، بسبب إشراك 3 لاعبين في خط الدفاع.

اقرأ أيضا

مدرب برشلونة "خائف" من ريال مدريد لهذا السبب.. تصريحات نارية

ريال مدريد يتخلى عن عادته أمام برشلونة.. "بيريز لن يلتقي لابورتا"

حمل تطبيق سعودي الآن