الهلال "ضائع".. والاتحاد يكتب التاريخ في الشرائع

تاريخ النشر: 09/04/2021
1150
منذ 3 سنوات
الهلال "ضائع".. والاتحاد يكتب التاريخ في الشرائع

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا ثمينًا على نظيره الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عبد المحسن فلاته بالهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 26، برأسية في شباك الحارس عبد الله المعيوف، ثم أضاف سعود عبد الحميد الهدف الثاني من تسديدة على يسار المعيوف في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الهلال عند 48 نقطة في صدارة المسابقة.

أبرز لقطات المباراة

وتعرض مدافع الاتحاد عمر هوساوي للإصابة، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك عبد المحسن فلاته بديلًا له في الدقيقة 11.

ولعب مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، دور البطولة باقتدار، حيث دافع عن مرماه أمام العديد من الفرص الهلالية الخطيرة، أبرزها في الدقيقة 11، برأسيتين متتابعتين من جانج هيون سو وعلي البليهي، والدقيقة 62 برأسية خطيرة من فييتو "المنفرد"، والدقيقة 75 بتسديدة قوية من فييتو.

وفي الدقيقة 72، أحرز هارون كمارا هدفًا ثالثًا لصالح الاتحاد، قبل أن يقرر الحكم المغربي رضوان جيد إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بداعي لمسة يد على لاعب الاتحاد فهد المولد.

وانضم عبد العزيز الجبرين إلى قائمة مصابي الاتحاد في الكلاسيكو، حيث غادر أرضية الملعب عبر سيارة الجهاز الطبي، ليشارك عوض الناشري بديلًا له في الدقيقة 79.

فوز تاريخي

وحقق الاتحاد الفوز الأول على الهلال، منذ أكتوبر 2016، والذي شهد فوز الاتحاد بثنائية نظيفة في الجولة السابعة من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

إصابات "بالجملة" في الاتحاد أمام الهلال.. والشمراني يرفض التبديل

حكم الكلاسيكو يثير غضب ثنائي الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن