"اجتماع سري".. السر وراء استبعاد هازارد من قائمة كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 09/04/2021
1262
منذ 3 سنوات
"اجتماع سري".. السر وراء استبعاد هازارد من قائمة كلاسيكو الأرض

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، السر وراء استبعاد البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد عم موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وينطلق مساء غدًا السبت ، "كلاسيكو الأرض" وهي مباراة من العيار من الثقيل تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة "الليجا".

وأكدت تقارير ذكرتها شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن اجتماع سري بين أطباء ريال مدريد وزيدان مدرب الفريق، وراء استبعاد هازارد من قائمة الملكي.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، تعرض إلى إصابة جديدة في كاحله، بينما أشارت تقارير صحفية سابقة، إلى أن إجراءه عملية جراحية إضافية، يعني اعتزاله ممارسة كرة القدم، قريبًا.

الشبكة الإسبانية، شددت في تقريرها على أنه بالرغم من مشاركة البلجيكي في التدريبات مع اللاعبين على مدار الأسبوع، لكن زيدان قرر عدم المخاطرة بهازارد في مباراة الكلاسيكو.

وأشار التقرير إلى الجهاز الطبي والمدير الفني، يعلم جيدًا أن هازارد أمامه وقت قصير جدًا للعودة للمشاركة مع ريال مدريد، ولابد من التحلي بالصبر.

ويدخل برشلونة المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين فقط، عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بالليجا.

اقرأ أيضا

قبل ساعات من كلاسيكو الأرض.. تسريب تشكيل برشلونة "تغيير لاعب وحيد"

"سفاح" برشلونة حكما للكلاسيكو أمام ريال مدريد.. الإصابة تطيح بماتيو لاهوز

حمل تطبيق سعودي الآن