ريال مدريد ضد ليفربول .. معركة على تويتر بين الجماهير وتعليقات طريفة على أزمة الغيابات

تاريخ النشر: 06/04/2021
353
منذ 3 سنوات
ريال مدريد ضد ليفربول .. معركة على تويتر بين الجماهير وتعليقات طريفة على أزمة الغيابات

يتواصل الحديث عن المواجهة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا الليلة بين العملاق الإسباني ريال مدريد، وليفربول الإنجليزي صاحب الأسلحة الهجومية الفتاكة.

وأعلن نادي ريال مدريد رسميًا عن إصابة لاعب رافايل فاران مدافع الفريق، بفيروس كورونا، وغيابه عن مواجهة دوري أبطال أوروبا.

إصابة فاران بالإضافة للقائد الإسباني المصاب سيرجيو راموس ومواطنه داني كارفخال، وضعت المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة فنية.

وسيلعب ريال مدريد على الأغلب بناتشو وميليتاو كقلبي دفاع للملكي أمام ليفربول، اللاعبان اللذان لا تطمئن كثيرًا الجماهير في وجودهما.

ويرصد سعودي سبورت أبرز تعليقات الجماهير عبر موقع "تويتر" على كارثة الغيابات الدفاعية في ريال مدريد:

1- وعلق أحد محبي ريال مدريد على إصابة الفرنسي: "راموس وفاران لن يلعبا أمام ليفربول، إذًا علينا الاتصال بفابيو كانافارو أو هيلجيرا لخوض المباراة"، في إشارة لعدم ثقته في بدلاء الملكي".


2- وأكد آخر أن تيبو كورتوا سيكون الحارس الأفضل في تاريخ ريال مدريد في حالة حافظ على نظافة شباكه في ظل غياب فاران وراموس عن المباراة.


3- ودافع مشجع لليفربول عن فريقه بتذكير جماهير ريال مدريد أن الريدز يغيب عنه فان دايك، ماتيب وجو جوميز منذ بداية الموسم وحتى نهايتة، لذلك لا داعي للعب دور الضحية الليلة.


4- عشاق الميرينجي دعموا فريقهم، حيث آمن أحدهم أن البرازيلي كاسيميرو سيحمل دفاع الفريق على كتفيه وسيتولى الأمر بنجاح تام.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة: يا له من فوز هام.. ويتغنى بـ"ديمبيلي" قبل لقاء ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا| دليلك لمعرفة المتأهل.. ريال مدريد المتهالك وآلة الأهداف تقضي على جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن