الأهلي يحل أزمة ريجيكامب.. ويحدد موقفه من مباراة الرائد

تاريخ النشر: 05/04/2021
489
منذ 3 سنوات
الأهلي يحل أزمة ريجيكامب.. ويحدد موقفه من مباراة الرائد

وصل الروماني لورينت ريجيكامب، مدينة جدة، اليوم الإثنين، ليتولى رسميًا مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلفًا للمقال الصربي فلادان ميلويفيتش.

والفريق الأول في الأهلي، يعيش أيامًا كارثية، حيث تراجع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مدربه الصربي السابق فلادان ميلويفيتش، إلى المركز السابع، برصيد 35 نقطة.

الأهلي الذي فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات، حيث تلقى 5 هزائم، وتعادل في مرتين، أعلن تولي الروماني لورينت ريجيكامب، رسميًا، مهمة قيادته، حتى نهاية هذا الموسم.

وأعلن الإعلامي عبدالله أحمد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وصول المدرب الروماني ريجيكامب، إلى مدينة جدة، للإشراف على الفريق حتي نهاية الموسم الجاري.

ريجيكامب عانى من أجل الدخول إلى المملكة العربية السعودية، بسبب مشاكل في تأشيرته الخاصة، قبل أن يحل الأهلي أزمته.

المدرب الجديد، من المنتظر أن يشرف على الحصة التدريبية التي تقام غدًا الثلاثاء، بعد أن يخضع إلى مسحة طبية، للتأكد من سلامته من فيروس كورونا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرائد، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة 25، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يظهر ريجيكامب للمرة الأولى.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز السابع، بمكنافسات دوري المحترفين، برصيد 35 نقطةـ بينما يتواحد الرائد في المركز 12، برصيد 29 نقطة، بعد مرور 24 جولة، من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

"استقيلوا".. النمري يهاجم إدارة الأهلي بعد عقد الجمعية العمومية

تصرف عاجل من إدارة الأهلي خوفا من "السيناريو المرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن