"سكتم بكتم".. أبو هداية يفتح النار على إعلام الاتحاد بسبب تمرد بريجوفيتش

تاريخ النشر: 04/04/2021
654
منذ 3 سنوات
"سكتم بكتم".. أبو هداية يفتح النار على إعلام الاتحاد بسبب تمرد بريجوفيتش

علق الإعلامي محمد أبو هداية، اليوم الأحد، على خبر استبعاد الصربي بريجوفيتش من قائمة الاتحاد التي ستواجه الهلال في "كلاسيكو المملكة".

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام 8.50 مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأشارت صحيفة "عكاظ"،إلى البوادر الأولية تؤكد احـتمالية وجـود لاعب نـادي الاتحاد ألـكساندر بـريجوفيتش على دكـة البـدلاء في لـقاء الـكلاسيكو أمـام نـادي الهلال؛ بـسبب تـخلفه عن تـدريبات الفريـق في الأيـام الماضية.

من جانبه، كتب أبو هداية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"منذ إنطلاقة تدريبات الفريق والشبح غايب عن التمارين من أسبوع ولافيه اعلامي واحد ممن أشغلونا بتصويرهم في المطارات والتمارين والعزايم أشار لهالموضوع أو لمح له .. كلهم سكتم بكتم من أجل ولا همهم لا كيان ولا حاجة ... الله المستعان !!، هذا لو فسخ عقده = 50 مليون كاملة!".

ويسعى الاتحاد وبكل قوته تضيق الخناق على الشباب والهلال في صدارة دوري المحترفين، حيث يحتل العميد المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 42 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب و6 عن المتصدر فريق الهلال.





اقرأ أيضا

بحضور جماهيري.. أسطورة الاتحاد يستعد لحفل اعتزال "غير مسبوق"

الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن