تفاصيل حديث لابورتا مع رايولا وعقد هالاند في برشلونة

تاريخ النشر: 01/04/2021
807
منذ 3 سنوات
تفاصيل حديث لابورتا مع رايولا وعقد هالاند في برشلونة

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، اجتماع مع وكيل اللاعبين مينو رايولا ووالد إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

ووصل صباح اليوم والد هالاند ومينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج إلى مدينة برشلونة، عبر رحلة جوية مفاجئة، لعقد جلسة مفاوضات مع إدارة خوان لابورتا.

وأكدت إذاعة "RAC1" الإسبانية، أنه خلال اجتماع اليوم قال رايولا، إن هالاند يريد اللعب فقط في برشلونة أو مدريد.

الإذاعة، شددت على أن مسؤولو برشلونة أخبروه أن الأمر المثالي هو التوقيع مع هالاند الصيف القادم حيث سيكون لديه شرط جزائي.

وأشار التقرير إلى أن النادي يضمن لهالاند أن يكون هو صاحب أعلى راتب في الفريق بعد ميسي، وفي حالة رحيل ليونيل سيكون هو الأول.

واختتم التقرير أنه في حالة رغبة برشلونة التوقيع مع هالاند هذا الصيف سيكون عليهم دفع 150 مليون يورو لدورتموند و 40 مليون عمولة لرايولا ووالد اللاعب.

اقرأ أيضا

رئيس ريال مدريد "يغيب" عن اجتماع رايولا ووالد هالاند

رايولا ووالد هالاند يسافران إلى إنجلترا لعقد جلسة مع هذه الأندية!

حمل تطبيق سعودي الآن