"لهذه الأسباب قررت خوض التحدي".. كلمة مسلي آل معمر بعد فوزه برئاسة النصر

تاريخ النشر: 01/04/2021
1341
منذ 3 سنوات
"لهذه الأسباب قررت خوض التحدي".. كلمة مسلي آل معمر بعد فوزه برئاسة النصر

وجه مسلي آل معمر، الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي النصر، الشكر للجميع على منحه الثقة لتولي رئاسة النادي في تلك الفترة المهمة.

وأعلنت الجمعية العمومية غير العادية بنادي النصر، عن فوز قائمة المرشح مسلي آل معمر برئاسة النادي خلال الفترة بين (2021-2025) بالتزكية، عقب استبعاد قائمة المرشح غانم بن مذيكر المطيري لعدم التقدم بإقرار المسئولية التضامنية.

وجاءت كلمة آل معمر عقب إعلانه رئيسًا لنادي النصر، كالآتي..

"الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد..

أصحاب السمو وأعضاء الجمعية العمومية.. السلام عليكم

أشكر الجميع على هذه الثقة الغالية، بالأصالة عن نفسي وزملائي في مجلس الإدارة، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد الداعم الكبير والسخي، كما أشكر الأعضاء الذهبيين وكل محب لنادي النصر، ولا أنسى الأمير منصور بن سعود الذي كان له الدور الكبير في حراك نادي النصر خلال الفترة الماضية.

في الفترة الأخيرة وردتني بعض التساؤلات، بأن التقدم لإدارة نادي النصر مسئولية كبيرة في تلك الفترة، ولماذا اتخذت هذا القرار؟ وقد اتخذت تلك الخطوة لعدة أسباب..

أولًا: النصر ولله الحمد يحظى بدعم كبير وسخي من أعضاء ذهبيين، عشاق ومحبين وجماهير غالية، ووجود تلك الأسماء والمحبين خلف نادي النصر، يحفز أي محب لاتخاذ تلك الخطوة، خاصة في ظل التحديات المالية التي تواجه النادي في تلك الأيام.

ثانيًا: القيمة التجارية والتسويقية للنادي سعوديًا وخليجيًا، فالنصر نادي كبير، وكثير من الرعاة يتمنون أن يكونوا شركاء للنصر، وسنعمل على ذلك بمشاركة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

ثالثًا: النصر ولله الحمد، كفريق كرة قدم، الذي يعد واجهة النادي، والمتابع من قبل الملايين، فالنصر يمتلك أفضل فريق وأفضل عناصر، ويحتاج فقط لتكاتف الجميع، ووجود الأسماء محفز جدًا لأي شخص أن يعمل وأن يقدم.

ليس لدي الكثير لأقوله، أكرر شكري للجميع، ولسمو الأمير خالد بن فهد والأمير منصور بن سعود والجماهير الغالية، وأتمنى أن نقود النصر، من نصر إلى نصر، وأن يظل دائمًا في القمة".

اقرأ أيضا

وصول مسلي آل معمر والوليد بن بدر إلى عمومية النصر

مسلي آل معمر رئيسا لنادي النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن