النصر.. السومة وغريب و"سوبر" في أجندة آل معمر

تاريخ النشر: 01/04/2021
1595
منذ 3 سنوات
النصر.. السومة وغريب و"سوبر" في أجندة آل معمر

سلسلة من الصفقات المدوية يخطط لها نادي النصر لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مع إقتراب إعلان تنصيب " مسلي أل معمر " رئيسا للعالمي لولاية أولى خلال ساعات .

ويتصدر قائمة المطلوبين في أجندة أل معمر لدعم صفوف العالمي مستقبلا عمر السومة 32 عاما هداف وقائد الأهلي والهداف التاريخي لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان رغم تقدم سنه في ظل اقتناع أل معمر بخبراته وقدراته وثقته الكاملة في قدرة السومة الانسجام سريعا مع اللاعبين وتقديم الإضافة الهجومية وتسجيل مالايقل عن 15 هدفا في الموسم الواحد وهو ما يحتاج له النصر في ظل تراجع مستوى عبدالرزاق حمد الله الهداف المغربي الكبير والمرشح للرحيل .

كما ظهر في الحسابات لاعب أخر من الأهلي ولكن يلاحقه الهلال في نفس الوقت وهو عبدالرحمن غريب 23 عاما أحد أبرز اللاعبين الموهوبين في الدوري الأن، وهو محل صراع شرس بين الهلال والنصر ويميل اللاعب كثيرا للانتقال إلى صفوف الهلال .

ويسعى النصر للحصول على خدمات لاعب سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل من خارج السعودية لايزال أل معمر يتكتم على هويته وينتظر أن يكون لاعب وسط مهاجم لدعم مركز صانع الألعاب وحل أزمة العقل المفكر في ظل عدم نجاح تجربة الأرجنتيني جونزالو برفقة الفريق هذا الموسم وعدم تألقه سواء مع روي فيتوريا أو ألين هورفات من قادوا تدريبي النصر في الموسم الجاري .

حمل تطبيق سعودي الآن