فاتي "يفاجئ" برشلونة.. رسالة مثيرة عن إصابته المدمرة

تاريخ النشر: 31/03/2021
1008
منذ 3 سنوات
فاتي "يفاجئ" برشلونة.. رسالة مثيرة عن إصابته المدمرة

علق الشاب إنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، على الإصابة الخطيرة في غضروف الركبة، والتي تتسبب في إبعاده عن الملاعب منذ شهر نوفمبر الماضي.

واللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، عاش أيامًا رائعة مع الفريق الأول في النادي الكاتالوني، إذ رغم غيابه فترة طويلة بسبب إصابته في الركبة، لكنه حصل على جائزة أفضل لاعب شاب حول العالم، منذ أيام قليلة.

ولم يتعافى فاتي من الإصابة التي أجبرته على إجراء جراحة في ركبته، حتى الأن، بسبب مضاعفات جديدة في قدمه.

ونشر أنسو فاتي، اليوم الأربعاء، صورة خلال تنفيذه البرنامج التأهيلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "منذ عدة سنوات، تعرضت لإصابة خطيرة، وهي كسر في الساق والشظية، وابتعدت عن الاملاعب مايقرب عام، ولم استطع القدرة على اللعب". 

وأضاف نجم برشلونة، تصريحاته، قائلًا: "بالفعل كانت هناك أيام عديدة من المعاناة والألم، ولكن أيضًا الكثير من التعلم، ساعدني ذلك على تقدير التفاصيل الصغيرة، مع عائلتي وجميع الأطباء الذين ساعدوني في ذلك الوقت".

واستكمل: "بعد هذه الإصابة وعدت نفسي بالاستمرار والعمل بجد أكثر من أي وقت مضى لأفعل أكثر ما أحبه!".

واسترسل فاتي: "الفترة الحالية من سوء الحظ، أعيش نفس الوضع مع الإصابة، وأود أن أشكر كل أولئك الذين يتابعونني ويدعمونني بشكل يومي".\

واختتم مهاجم برشلونة، تصريحاته قائلًا: "كرة القدم هي حياتي وبغض النظر عن عدد العقبات، سأظل دائمًا أتوهم بالاستمرار في القتال من أجل أحلامي".

اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة في الصفقة التبادلية "النارية" بين برشلونة ويوفنتوس

مفاجأة مدوية.. أرسنال يتفاوض مع هدف برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن