مفاجأة مدوية.. أرسنال يتفاوض مع هدف برشلونة

تاريخ النشر: 31/03/2021
490
منذ 3 سنوات
مفاجأة مدوية.. أرسنال يتفاوض مع هدف برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن نادي جديد يريد الحصول على خدمات الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

والسيتي، أعلن الأثنين الماضي، مغادرة أجويرو، هذا الصيف، صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد 10 سنوات قضاها اللاعب مع العملاق الإنجليزي، وينتهتي عقد الأرجنتيني في يونيو 2021.

أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، يدافع عن شعار السيتزنز، منذ عام 2011، حيث قدم مسيرة لامعة مع أصحاب الزي السماوي، استطاع خلالها تسجيل 257 هدفًا وصناعة 73 هدفًا، في 384 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وأكدت شبكة "si" الإنجليزية، أنه خلال الساعات الماضية أجري فريق أرسنال الإنجليزي اتصالات أولية مع أجويرو، لمعرفة موقفه من الانضمام إلى قلعة الإمارات الصيف المقبل.

الشبكة، شددت على أن التواصل تم عن طريق الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، ووكيله لمعرفة موقفه ورأيه من الانضمام إلى الجانرز.

وظل مهاجم الأرجنتين على مقاعد البدلاء، أغلب فترات الموسم الرياضي الجاري، إذ شارك مع بيب، في 14 مباراة فقط في كل المسابقات، مع تسجيله 4 أهداف، دون تقديم أي تمريرة حاسمة.

ويتواجد أجويرو على قائمة اهتمامات برشلونة الإسباني، الذي قدم له بالفعل في الفترة الماضية، عرضا للحصول على خدماته.


اقرأ أيضا

جوارديولا: أحب أجويرو "الغاضب".. ويكشف موقفه من رحيله عن مانشستر سيتي

ليس من بينها برشلونة.. أجويرو يتلقى 4 عروض أوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن